الأردن مشاركة في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة

تشارك المملكة الأردنية الهاشمية في مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس”.

ويتضمن المهرجان الذي توفر المملكة الأردنية كل مقومات نجاحه، مع الإجراءات الصحية الاحترازية اللازمة، جلسة حول القدس في الوجدان العربي، والقدس والإعلام ، يحاضر فيها عدد من الشخصيات الأردنية بإشراف د. أمجد القاضي، ود. محمد القطاطشة.

و اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي يترأسها الدكتور أمجد القاضي، وتضم في عضويتها من الأردن كل من د. عزت حجاب، د. علي نجادات، د. حاتم علاونه، أ . طارق المومني، د. خالد الشقران، د. زياد خضر، م. محمد العجلوني، أ . عصام الحجاوي، أ . محمد العضايله، أ . عزالدين العناسوة، ورسمي محاسنة.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.
وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …