“السيد للفنون” تعلن مشاركتها في معرض “ميديا سيريا إكسبو2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة صالة” السيد للفنون “عن مشاركتها في معرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة “ميديا إكسبو سيريا “Media Expo Syria 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية ” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض خلال الفترة 20-23\10\2021.

وتأسست صالة “السيد للفنون التشكيلية “عام 1989، وهي ملك السيدة “الهام باكير” وهي سوريّة عرفت الاغتراب مع عائلتها، وتعد سيدة أعمال في نشاطات متعددة في عدة دول عربية واجنبية منها الكويت والأرجنتين.

وحرصت السيدة “الهام” على انتقاء نوعية نشاطها الفني وجعلت من صالة السيد للفنون البصرية هوية خاصة، وعلامة فارقة في رعاية الفن والفنانين التشكيليين، حيث دخلت ذاكرة المجتمع السوري وأصبحت صالة السيد للفنون من معالم أقدم عاصمة في التاريخ.

وكانت الانطلاقة مع أول معرض شهدته الصالة بمشاركة عشرة فنانين من التشكيليين الرواد مثل فاتح المدرس ونصير شورى ومصطفى علي، وكان لذلك المعرض صدى كبير على الساحة التشكيلية السورية والعربية لما يضمه من قامات كبيرة وبالتالي صار للصالة اسمها وبات أهم الفنانين التشكيليين يعرضون أعمالهم فيها.

وساهمت صالة السيد في الأخذ بيد التشكيليين الشباب وإفساح الطريق لشهرة أعمالهم التي يعرضونها على باكير، حيث تقوم بتقييمها بما تملكه من ذائقة.
كما شهدت صالة السيد ورشات رسم مباشر أمام الجمهور شارك فيها العديد من الفنانين بالإضافة إلى أمسيات موسيقية كعلاقة متبادلة بين اللوحة والنغم الموسيقي أي بين الفن البصري والسمعي والدمج بين التشكيل والموسيقا.

ويعد معرض ((Media Expo Syria)) المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي. وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامي

شاهد أيضاً

القبض على تاجري مخدرات في ريف دمشق

شام تايمز – متابعة ألقت شرطة صحنايا بريف دمشق القبض على تاجر ومروج مخدرات بعد …