الفنان خالد زكي مكرماً في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز- متابعة
يكرم مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس” الفنان المصري خالد زكي.
ويأتي تكريم الفنان زكي لما له من باع وتاريخ فني طويل، حافل بأهم الأعمال الدرامية، والتي ما زال نجاحها حي إلى وقتنا هذا.
وزكي هو ممثل مصري، جاءت انطلاقته الفنية في عام 1973، من خلال مشاركته في فيلم “مدرسة المراهقين”، كما شارك في العديد من الأعمال الدرامية سواء مسلسلات أو أفلام، ومن الأفلام التي شارك بالتمثيل فيها “طباخ الريس”، و”فتح عينيك”، و”الشياطين العودة”، و”عايشين للحب”، و”المنحرفون”، و”حبيبة غيري”، و”اذكريني”، ولعنة الزمن”، الى جانب مسلسلي “الضباب”، و”طيور الصيف”.
وقد تميز بشكل كبير في أداء أدوار الشخصيات القوية مثل دور ضابط الشرطة أو رجل المخابرات، كما يعد أول ممثل مصري يقوم بتجسيد دور رئيس الجمهورية الراحل حسني مبارك، ضمن الفيلم السينمائي الشهير “طباخ الرئيس”.
ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.
وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …