“قسد” تعيد قاصر بعد اختطافها ليوم كامل

شام تايمز – متابعة

أطلقت ميليشيا “قسد” المدعومة من قبل الاحتلال الأمريكي سراح فتاة قاصر بعد خطفها ليوم واحد، بهدف تجنيدها بشكل قسري في صفوفها، وفقاً لتلفزيون “الخبر”.

وبحسب مصادر أهلية، فإن ما تسمى “الشبيبة الثورية” التابعة للميليشيا خطفت الفتاة القاصر “سيماف محمد صالح عثمان”، البالغة من العمر 13 عاماً، والتي تسكن مع ذويها في حي “الأرمن” بمدينة القامشلي، وهــي طالبة تحضر للصف التاسع الإعدادي، حيث جرى نقلها إلى أحد معسكرات التجنيد الإجباري التابعة لها.

وتابعت المصادر أن قيادة الميليشيا أعادت الفتاة القاصر المخطوفة بعد يوم كامل من خطفها، وذلك بعد إطلاق ذويها حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل معها العشرات من سكان محافظة الحسكة.

وفي السياق، أفادت مصادر محلية بريف محافظة الحسكة أن ما تسمى “قوات الأسايش” التابعة لميشيا “قسد” في مدينة “المالكية” في أقصى شمال الشرقي محافظة الحسكة، اعتقلت أربعة أشخاص مدنيين، الأربعاء، واقتادتهم إلى جهةٍ مجهولة.

وتابعت المصادر أنّ العناصر داهموا بعض المكاتب التي تعمل في تعقيب المعاملات، واعتقلت بعض العاملين فيها، بينهم مختار معتمد من قبل الدولة السورية دون معرفة أسباب اعتقالهم.

وتتكرر حالات الخطف والاعتقال بشكل يومي في كافة مناطق ومدن سيطرة ميليشيا “قسد” الانفصالية المدعومة من قبل الاحتلال الأمريكي، والتي تستهدف المدنيين والشبان والقاصرين، لتجنيدهم في صفوفها.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …