تعديل تسعيرة بطاقات الركوب السنوية في النقل الداخلي باللاذقية

شام تايمز – متابعة

أكد مدير الشركة العامة للنقل الداخلي باللاذقية “طارق عيسى” أن الشركة عدلت تسعيرتها على بطاقات الركوب السنوية والنصف سنوية، تماشياً مع التسعيرة الجديدة لركوب باصات النقل الداخلي، وفقاً لتلفزيون “الخبر”

وأضاف “عيسى” أن السعر الجديد للبطاقة السنوية بعد التعديل 23000 ليرة سورية، و11500 لبطاقات النصف السنوية، بحيث تتيح هذه البطاقات خدمة النقل بشكل غير محدود على كافة خطوط المدينة.

وأشار “عيسى” إلى وجود تخفيض لعدة فئات منهم كبار السن ممن هم فوق الستين عام بسعر 13000 ليرة، وحاملي بطاقات جريح الوطن ومرافقيهم، وذوي الإعاقة ومرافقيهم بنسبة 50% أي 11500ليرة، وبطاقات طلاب الجامعات والمدارس والمعاهد بمبلغ 17000 ليرة.

ولفت “عيسى” أن الحصول على هذه البطاقة يوفر الكثير على المواطن ويساعد في اختصار الوقت على المواقف بالإضافة إلى حل مشكلة “الفراطة”، ويساعد على عدم الاحتكاك مع السائقين.

ونووه أنه يمكن الحصول على البطاقات من مقر الشركة قرب كراج البولمان أيام الدوام الرسمي، ويتطلب الأمر صورة عن الهوية الشخصية، وصورة شخصية، بالإضافة إلى صورة عن البطاقة الجامعية بالنسبة للطلاب، أو صورة عن بطاقة الإعاقة أو بطاقة الجريح، للحصول على تخفيض.

وعدلت الشركة العامة للنقل الداخلي في اللاذقية، مؤخراً، تسعيرة بطاقة الركوب اليومية من 100 إلى 150 ليرة سورية، بعد القرار الذي صدر بزيادة التعرفة لركوب وسائط النقل العامة.

شاهد أيضاً

الفنان “يامن الحجلي” ينتقد الدراما المعربة

شام تايمز – متابعة رد الفنان “يامن الحجلي” بطريقة ساخرة على تصريحات الفنان “عابد فهد”، …