إصلاح أعطال العاصفة الغبارية بالحسكة

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة كهرباء محافظة الحسكة، الاثنين، عن إنجاز جميع أعمال إصلاح الأعطال في مدينتي الحسكة والقامشلي ومراكز الطوارئ في البلدات والأرياف، التي نتجت عن العاصفة الغبارية التي ضربت المحافظة يوم السبت، وفقاً لما أكده مدير عام شركة كهرباء الحسكة “أنور عكلة” لتلفزيون “الخبر”.

وأضاف “عكلة” أنه تم إصلاح كل من خطوط توتر الـ 20 ك.ف “حطين، رد شقره، المعامل، القرميد، المفتي”، ولا يزال العمل مستمراً على اصلاح خط الفيلات 20 ك. ف في مدينة الحسكة.

وأوضح أنه تمت صيانة شبكات المنخفض وسحب كافة الشبكات المنهارة في المدينة والأحياء والتي تعرضت لأضرار نتيجة تداخل الأشجار ضمن مسارات الشبكة، مبيناً أن عناصر دائرة التشغيل بالحسكة أجروا معايرة وإصلاح لكل من خلية خط “غويران” غربي 20 ك.ف ومنظم الجهد لمحولة الـ 20/66 في محطة تحويل كهرباء “المبسطة”.

ولفت مدير عام الشركة أنه تم إصلاح كل من خطوط التوتر “الصوامع، أم الفرسان، الزنود، شيخ عجيل، خط طرطب، خط الصالات، الثروة الحيوانية، خط أبار هلالية، جمعيات، القطار” المتضررة.

وشهدت محافظة الحسكة عاصفة غبارية مع رياح قوية، أدت لحجب الرؤية وأضرار في الشبكة الكهربائية والأملاك الخاصة دون وقوع ضحايا.

شاهد أيضاً

“غولدن مايلستون” و”اتحاد المدربين العرب” يخرّجان طلاب  دبلوم التأهيل والتدريب في الترجمة المهنية

شام تايمز – جود دقماق  أقام معهد “غولدن مايلستون” و”اتحاد المدربين العرب”، أمس السبت، حفل …