الحملة الأهلية لنصرة فلسطين تجدد الدعوة لرفع الإجراءات القسرية عن سورية

شام تايمز – متابعة

جدّدت الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة في لبنان الدعوة إلى رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب التي تفرضها الولايات المتحدة وعدد من الدول الغربية على سورية، وفقاً لوكالة “سانا”.

وخلال اجتماعهم، الثلاثاء، في مقر السفارة السورية في بيروت تخليدا للذكرى الـ 101 لمعركة ميسلون، أكد أعضاء الحملة أن سورية قلب العروبة النابض تحمل على مر التاريخ معاني العزة والكرامة والصمود والبطولة وتجسدها بأروع أشكالها، كما جسدتها في معركة ميسلون التاريخية العظمى ضد الاستعمار الفرنسي، لافتين إلى معاني ودلالات ذكرى معركة ميسلون واستشهاد قائدها البطل يوسف العظمة أحد رواد المقاومة العربية ضد الاحتلال.

من جهته، شدد سفير سورية في لبنان “علي عبد الكريم في كلمته خلال الاجتماع على أهمية الدلالة التي قدمتها معركة ميسلون وقائدها الشهيد يوسف العظمة، والتي لم تكن متكافئة مع قوات الإحتلال الفرنسي، لافتاً إلى أن هذه المعركة أكدت أن الشعب السوري متمسك بالأرض والكرامة والسيادة والاستقلال الوطني.

وأشار “عبد الكريم” إلى أن سورية انتصرت بصمودها الأسطوري في مواجهة الإرهاب الدولي المدعوم إسرائيلياً وأمريكياً، ومن قوى رحعية إقليمية وعربية خلال أكثر من عشر سنوات مستلهمة بطولات الشهيد العظمة والشهداء الذين سبقوه والذين جاؤوا من بعده.

شاهد أيضاً

إلقاء القبض على 3 إرهابيين من قبل القوات العراقية 

شام تايمز- متابعة  ألقت القوات العراقية ،اليوم الأربعاء، القبض على ثلاثة إرهابيين في محافظات بغداد …