شركة “الخالو”: المشاركة في “سيربترو” تهدف للتعاون بإعادة إعمار سورية

شام تايمز – دانا نور

أكد المدير التنفيذي لشركة “الخالو” المهندس نزار حداد لـ “شام تايمز”، إن هدف مشاركة الشركة في معرض سورية الدولية للبترول والغاز “سير بيترو 2021″، هو التعرف على الشركات التي تعمل بنفس المجال وخلق تعاون وتشارك بهدف إعادة إعمار بلادنا.

وأوضح “حداد” أن الشركة تعمل على مجموعة أعمال ضمن مجال النفط والغاز وعلى التصميم والدراسات الهندسية لكل الحقول، بالإضافة لتوريد كل ما يلزم من منشآت النفط والغاز لأعمال التنفيذ والتشغيل والإدخال بالخدمة، سواء إن كان خطوط نفط، خزانات، محطات تجميع نفط غاز أو محطات تخفيض ضغوط وقياس.

ويستمر معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو” لغاية الـ 10 من تموز، ويعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكّن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

محاضرة بعنوان “تقنية الحفر تحت التوازن” في معرض “سيربترو 2022”

شام تايمز – رولا اللحام ألقى المهندس “موريس حنون” من الشركة “السورية للنفط” محاضرة بعنوان …