شركة عز الدين علي محمد”: سورية والعراق بلد واحد

شام تايمز – محمد حسن

أكد مدير الشركة “عز الدين علي محمد” لـ “شام تايمز” أن المشاركة في معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو2021” تهدف إلى دفع عجلة الحركة الاقتصادية في سورية، مشيراً إلى أن سورية والعراق بلد واحد، وتعمل الشركة بفرعيها داخل البلدين على مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة في سورية.

وعن أهمية انعقاد المعرض تزامناً مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها سورية، قال مدير الشركة: “إن سورية تمر بمرحلة اقتصادية صعبة جداً، ولابد من تكاتف جميع الشركات للوقوف معها”.

يشار إلى أن شركة عز الدين تختص باستيراد وتصدير الزيوت المعدنية والفلاتر والمصافي الخاصة بالسيارات.

ويستمر معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو” لغاية الـ 10 من تموز، ويعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكّن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

وتنظم المعرض مجموعة “مشهداني” التي تقدم خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …