محافظ الحسكة يجول في دوائر البريد والبيئة وفرع المحروقات

شام تايمز – الحسكة – أحلام حسين

اطلع محافظ الحسكة اللواء “غسان خليل” على واقع عمل كل من فرع مؤسسة البريد والمكتب القنصلي وفرع المحروقات، ومديرية البيئة، خلال جولة مفاجئة للاطلاع على واقع سير عمل المديريات ومدى تلبية خدمات المواطنين فيها.

واستمع المحافظ إلى شكاوي عدد من المراجعين في أقسام البريد التي تطرقت إلى تأخر إنجاز المعاملات، ووجه مدير البريد إلى تلافي صعوبات العمل وضرورة الإسراع بمد خط كهربائي من الخطوط الخدمية المستثناة من التقنين، وزيادة سرعة انترنت شبكة الربط الحاسوبي بهدف تيسير أمور المراجعين والسرعة في إنجاز معاملاتهم.

واطلع المحافظ على الخدمات التي يقدمها المكتب القنصلي التابع لوزارة الخارجية والمغتربين، مؤكداً أن افتتاح المكتب في محافظة الحسكة مكسب كبيراً للمواطنين، لافتا ً إلى مساهمته الكبيرة بتخفيف الأعباء عليهم، من خلال منحهم الوثائق والثبوتيات التي يحتاجونها داخل وخارج أراضي الجمهورية العربية السورية .

وختم المحافظ جولته الخدمية في كل من فرع المحروقات ومديرية البيئة، وتفقد واقع سير العمل والتقى المعنيين والعاملين فيها واستمع إلى شرح عن الخدمات التي يتم تقديمها، مشدداً على استعداد المحافظة المستمر لتقديم الدعم للدوائر الخدمية ومساعدتها لتجاوز صعوبات العمل لضمان حسن تقديم الخدمات للمواطنين.

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني يجدد مطالبته المجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال لوقف عدوانه على غزة

شام تايمز – متابعة جدد الرئيس الفلسطيني “محمود عباس” مطالبته المجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال …