الشريط الإخباري

مهرجان “العاصي للتسوق”.. مساحة “للتخفيضات” تعاني نقص الخدمات

شام تايمز ـ حماة ـ أيمن الفاعل
انطلق مؤخراً مهرجان العاصي للتسوق في خان رستم باشا بحماة، بمشاركة 53 شركة متنوعة من الغذائية والكيميائية والمنظفات والألبسة والأحذية ومعرضٍ للزهور، تحت شعار التخفيض بين %20 وحتى 30% من أسعار المنتجات كافة.

بعضُ أصحاب الشركات المشاركة اشتكى لـ “شام تايمز” عن قلة الساعات المخصصة لكهرباء المهرجان مع قلة الاهتمام بالنظافة. فيما أكد مدير شركة “ماسة” المنظمة للمهرجان “خالد حسواني” لـ “شام تايمز” أنه تحدث مع محافظ حماة لدعم المهرجان بالكهرباء وقد حصل ضمن الإمكانيات حسب المحافظة وشركة الكهرباء، مقدِّراً ظرف الكهرباء العام في قلة المخصصات وأحقية الشركات المشاركة كذلك في التغذية الكهربائية لترويج منتجاتها وإقبال المستهلكين.

وطالب “حسواني” مدير عام كهرباء حماة التصرف في تخصيص “ميغايات” خاصة لمهرجان يستمر 10 أيام فقط ولاسيما من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، مؤكداً العمل على تأمين مولدة خاصة إذا استمر الوضع الكهربائي على حاله ووجدنا المناسب.

وعن موضوع النظافة لفت “حسواني” إلى أنه تم دعم المهرجان بعامِلَي نظافة فقط دون معدات، وقد تم تسليمهم معداتٍ من قبلنا، موضحاً أن النظافة مسؤولية الجميع وهي تبدأ من الزائرين وحتى الشركات المشاركة التي يقوم بعضها برمي المخلفات والكراتين ضمن المهرجان.

وأضاف.. “بالنسبة للتخفيضات فهناك عروضٌ حقيقية على التسوق ضمن المهرجان وإقبالٌ جيدٌ من المواطنين مع تقديم هدايا مجانية يومياً ومسابقات بجوائز قيِّمة للمشترين أو غير المشترين”.

يشار إلى أن مهرجان العاصي للتسوق بدأ منذ الخميس الماضي الواقع في 1 ـ 7 ويستمر لعشرة أيام، أي حتى السبت 10 تموز 2021.

شاهد أيضاً

وفاة المخرج السوري “عبد اللطيف عبد الحميد”

شام تايمز – متابعة نعت نقابة الفنانين والوسط الثقافي المخرج “عبد اللطيف عبد الحميد”، أمس …