“المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا” يعلن مشاركته في معرض “سيربترو2021”

شام تايمز- متابعة

أعلنت إدارة “المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا “عن مشاركتها بمعرض سورية الدولي للبترول والغاز والثروة المعدنية “سيربترو2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق، حيث تنطلق أعمال المعرض في 7\7\2021ولغاية 10\7\2021

ويعتبر المعهد مؤسسة سورية حكومية للتعليم العالي أحدثت عام 1983 بموجب مرسوم تشريعي، بهدف إعداد أطر متميزة مؤهلة للبحث العلمي والتطوير في مجال العلوم التطبيقية والتقانة، لتساهم بفاعلية في التنمية العلمية والصناعية والاقتصادية في القطر.

ويخرّج المعهد العالي مهندسين متميزين في اختصاصات: الاتصالات، المعلوماتية، النظم الإلكترونية، الميكاترونيكس، هندسة الطيران وعلوم وهندسة المواد، كما يمنح درجة الماجستير في: علوم وهندسة المواد، المعلوماتية، التحكم والروبوتيك، الاتصالات، علوم وهندسة البصريات، وشهادة الدكتوراه في: الاتصالات، المعلوماتية، نظم التحكم والفيزياء التطبيقية.

وينفذ المعهد العالي مشاريع متنوعة لصالح الجهات العامة والخاصة، كما يتعاون مع جهات خارجية في بعض المشاريع البحثية والتطويرية.

ويسعى أيضاً، عبر دورات تدريبية متاحة للقطاعين العام والخاص، إلى إفادة أوسع فئة من المهتمين من إمكانيات كوادره ومختبراته.

للتواصل:
رقم الهاتف: 00963115123819
العنوان: دمشق، مساكن برزة مسبقة الصنع، خلف مشفى الشهيد أحمد حاميش، أول طريق قاسيون.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.
ويعتبر معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية “سير بترو” منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز الإعلامية”

شاهد أيضاً

مطالب بافتتاح الدراسات العليا في معهد “التراث” بجامعة حلب

شام تايمز – متابعة دعا المشاركون في المؤتمر السنوي الخامس والثلاثين لتاريخ العلوم عند العرب …