سيارات “فارهة” تزعج سكان حي الفيلات بحلب

شام تايمز- حلب- أنطوان بصمه جي

اشتكى سكان حي الفيلات شارع “نهر قويق” من ظاهرة القيادة الرعناء والتفحيط من قبل البعض الأمر الذي يخل بطمأنينة السكان ويسبب لهم الازعاج بالإضافة إلى عدم سلامة المارة بحسب تعبير أهالي الحي.

ويتحول الشارع يومياً إلى حلبة سباق حيث يلتحق المراهقون بسياراتهم “الفارهة” إلى الحي المذكور لتبدأ عمليات الاستعراض المتضمنة التفحيط والقيادة بسرعة زائدة والتي تبدأ غالباً بعد الساعة السادسة مساءً وفي أوقات المساء حوالي الساعة 2 ليلاً، وتكثر تلك الظاهرة في نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة، بحسب ما أكده أهالي الحي.

وبيّن المشتكون لـ “شام تايمز” أن يوم السبت الفائت شهد “قيادة رعناء” من قبل أحد الشباب من خلال التفحيط بسيارته من نوع “BMW” واستعراضه “البهلواني” برعونة إلى أن اصطدمت السيارة أخيراً بسور نهر قويق مقابل كنيسة النبي الياس، وفي اليوم التالي شهد أوتوستراد الحي قيادة رعناء من قبل شاب يقود سيارة مرسيدس واصطدام سيارته في المكان ذاته.

وأضاف المشتكون أن عمليات التفحيط تحدث بالضبط من بداية خروج النفق المؤدي إلى حي الفيلات وصولاً إلى المفترق الموجود مقابل كنيسة النبي الياس ويعاود الشبان بتكرار عمليات التفحيط على الممر الثاني المقابل لحي الشيخ طه، متمنين وضع حد لهذه الظاهرة السيئة ومحاسبة كل شخص يخالف قانون السير والمركبات بفصوله كافة.

شاهد أيضاً

“الاقتصاد” تحدد أصناف الأقمشة المصنرة المصنعة محلياً

شام تايمز – متابعة أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية التعليمات المتعلقة بتحديد أصناف الأقمشة المُصنرة …