استكمال تأهيل وتجهيز صالة “السورية للتجارة” في “عربين” بريف دمشق

شام تايمز – زينب ضوّا

أكد رئيس بلدية عربين “راتب شحرور” لـ “شام تايمز” أن فرع مؤسسة “السورية للتجارة” بريف دمشق استكمل تأهيل وتجهيز صالة “عربين” بالغوطة الشرقية، مشيراً إلى أنها كانت مستثمرة سابقاً من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لكن بسبب الإرهاب تأثرت بشكل كبير وتوقفت حتى تحرير المنطقة عام 2018، مبيناً أن المجتمع الأهلي ومجلس مدينة عربين بالتعاون مع المحافظة ساهموا بترميمها لتصبح جاهزة للاستخدام.

ولفت “شحرور” إلى أن “السورية للتجارة” استلمت الصالة وخلال الـ 10 أيام المقبلة سيتم افتتاحها، لافتاً إلى أنها تبعد عن الساحة الرئيسية للمدينة 150 متراً، معتبراً أنها صالة جيدة جداً وستؤدي دوراً إيجابياً بما يخص المواد التموينية وتوفيرها للمواطنين.

وفي السياق أوضح مدير فرع “السورية للتجارة” بريف دمشق “باسل طحان” لـ “شام تايمز” أن الصالة تبلغ مساحتها 400 متراً، منوهاً إلى أهمية افتتاحها في توفير احتياجات المواطنين بأسعار تلبي رغباتهم.

وقال “طحان”: يوجد عدد من الصالات في الغوطة الشرقية منها في “كفر بطنا وزملكا ودوما” وقريباً في “حرستا” إضافة إلى “عربين”، مشيداً بالجهود المبذولة والتعاون من قبل رؤساء المجالس المحلية ومحافظة ريف دمشق وتقديمهم كل التسهيلات اللازمة من أجل إقامة الصالات ومنافذ البيع.

شاهد أيضاً

مصرف التسليف الشعبي يوقف طلبات قروض الطاقة

شام تايمز- متابعة  أعلن مصرف التسليف الشعبي ،أمس الإثنين، إيقاف الإحالات من صندوق دعم الطاقة …