مهرجان صيف اللاذقية مستمر بالعروض المميزة والإقبال الكبير

شام تايمز – اللاذقية – رهف عمار

بهدف البيع بسعر الجملة من المنتج إلى المستهلك مباشرة، افتتح مهرجان تسوق صيف اللاذقية، والذي تقيمه محافظة اللاذقية بالتعاون مع فرع السورية للتجارة ومديرية السياحة بالمحافظة بمشاركة نحو 60 شركة تجارية في حديقة البانوراما.

وأوضح مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة باللاذقية “شادي دلالة” لـ “شام تايمز” أنه في إطار خطة الحكومة للتدخل الإيجابي يعمل فرع المؤسسة على المشاركة بجميع مهرجانات التسوق وعرض المنتجات بأسعار منافسة لأسعار السوق المحلية، مشيرا إلى أن جميع الأجنحة بشكل عام تبيع بسعر أقل من السوق المحلية وستعمل المؤسسة على بيع المواد المدعومة “السكر والرز” طيلة أيام المهرجان.

وأكد “دلالة” أن الإقبال على جناح السورية للتجارة جيد جداً، حيث وفرنا المواد الغذائية الأساسية من زيت، سمنة، بقوليات، معلبات بنسبة تخفيض تتراوح بين ٢٠_٣٠ بالمئة، ووفقاً لما يشهده المهرجان من إقبال من قبل المواطنين سيتم تمديد المهرجان لأكثر من شهر.

وفي تصريح سابق بين عضو المكتب التنفيذي لشؤون التجارة الداخلية والصناعية “علي يوسف” أن المهرجان يضم شركات متنوعة لتسويق المنتجات المختلفة من ألبسة وأغذية ومنظفات وغيرها من المنتجات، بأسعار أقل من السوق المحلية بنسبة تصل إلى حوالي 25 بالمئة، بالاتفاق مع الشركات التجارية لتحقيق التدخل الإيجابي والفائدة المطلوبة من إقامة مهرجانات التسوق.

شاهد أيضاً

شركة لتوليد الكهرباء تبصر “النور” قريباً

شام تايمز – متابعة كشف مدير عام المدينة الصناعية بحسياء “بسام المنصور” عن سعي غرفة …