ميليشيا “قسد” تعتقل معلمين وتسوقهم للتجنيد الإجباري في “الشدادي” جنوبي الحسكة

شام تايمز – الحسكة – أحلام حسين

قال مصدر محلي لشام تايمز: إن ميليشيا “قسد” الانفصالية اعتقلت عدداً من معلمين “الشدادي” جنوبي مدينة الحسكة لسوقهم للتجنيد الإجباري.

وأضاف المصدر أن ما تسمى “حركة الشبيبة الثورية” التابعة لميليشيا “قسد” جندت تعسفياً الطفلة آية البحري (13سنة) في مدينة الحسكة.

ولفت المصدر إلى أن ذويها تقدموا بعدة شكاوى لمكتب حماية الطفل، ومراكز ما تسمى “قوات سورية الديمقراطية”، إلا أن الطفلة لم تعد إليهم.

وكانت ميليشيا “قسد” اختطفت أمس مواطناً من منزله في “مركدا” بعد تكبيله خلال حملة مداهمات واعتقالات نفذتها في ريف الحسكة الجنوبي.

وأكد مصدر محلي لـ “شام تايمز” أن قلق ميليشيا “قسد” بات واضحاً وعلنياً عقب قرار خفض المساعدات الامريكية لهم، وضغط الولايات المتحدة على ميليشيا “قسد” للتعامل مع روسيا خلال التعامل مع الحكومة السورية، وأخيراً القرار المتعلق بإنهاء عقد استثمار الشركة الأميركية لحقول النفط في مناطق سيطرة ميليشيا “قسد” عليها.

يشار إلى أن ميليشيا “قسد” تضغط على المواطنين كرد فعلٍ، بالتزامن مع حالة التوتر والقلق الذي تعيشه حيال تسوية قد تتم بين كل من روسيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية على حساب مصالحهم في المنطقة .

شاهد أيضاً

بإسم الرئيس الأسد والسيدة الأولى .. محافظ حلب يعزي بوفاة الكاتب والمؤرخ الدكتور محمد قجة عن عمر يناهز 85 عاماً

شام تايمز – متابعة بإسم السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد ، قدم …