نائب رئيس الاتحاد السوري لبناء الأجسام لـ “شام تايمز”: نتوقع مشاركة “العراق والبحرين” بالبطولة القادمة

شام تايمز – هزار سليمان

عقد الاتحاد الرياضي العام مؤتمراً صحفياً، الأربعاء، برئاسة رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا”، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي “د. عادل فهيم”، للإعلان رسمياً عن استضافة سورية للبطولة العربية الـ 22 لبناء الأجسام والثانية للفيزيك في محافظة اللاذقية في نهاية شهر أيلول المقبل، وذلك بعد انقطاع عن النشاطات الرياضية دام ما يقارب 12 عام.

نائب رئيس الاتحاد السوري لبناء الأجسام “بلال بحصاص” أكد لـ ” شام تايمز” أنه بعد انقطاع ما يقارب 12 عام ستستضيف سورية البطولة العربية الـ 22 لبناء الأجسام والثانية للفيزيك في محافظة اللاذقية، ومن هنا تكمن أهمية الحدث، ولكي يرى العالم أن سورية بلد أمن وأمان.

وأضاف “بحصاص” أن الحدث سيكون في شهر أيلول من العام الحالي، مبيناً أن 12 دولة عربية لحد الآن ستشارك متوقعاً مشاركة كل من “العراق والبحرين”، وتغيب 4 دول فقط عن المشاركة في البطولة.

وأشار “بحصاص” إلى أن المعترف عليه، كل دولة تشارك بـ 9 أبطال بالأوزان، بينما “د. فهيم” جعل البطولة مفتوحة الأوزان أي بكل وزن يشارك عدة لاعبين.، وبذلك المجال مفتوح للجميع.

وعن البطولات والنشاطات الرياضية المقبلة لفت “بحصاص” إلى أن النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام “عادل فهيم” وعد بأنه سيكون هناك بطولة على مستوى القارات وهي “بطولة آسيا”، متوقعاً أن يشارك فيها أكثر من 50 لاعب.

شاهد أيضاً

إصابة عدد من الإرهابيين جراء الاشتباكات فيما بينهم بريف الحسكة

 شام تايمز – متابعة أصيب عدد من الإرهابيين خلال اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة بين مجموعات …