الفنانة “ليندا بيطار” تكشف عن تحضيرها لعدة أغاني 

شام تايمز – آمنة ملحم

تصوير ومونتاج :يعرب السالم

عبرت الفنانة “ليندا بيطار” في حديثها لـ”شام تايمز” وخلال مشاركتها في حفل المايسترو طاهر مامللي الذي أقيم في أوبرا دمشق مساء السبت 5 حزيران، عن سعادتها بالحفل، واشتياقها لزملائها الذين اجتمعوا على المسرح مع المايسترو طاهر مامللي، مؤكدةً وجود العديد من الأعمال التي تجمعها معه من شارات المسلسلات والأغاني.

وقدمت “بيطار” خلال الحفل شارتين، الأولى “حطي الملح فوق الجرح”، والثانية “قناديل العشاق”، لافتةً إلى أنها المرة الأولى التي تغني فيها مثل هذه الشارة.

وكشفت “بيطار” عن تحضيرها لعدة أغاني للفترة المقبلة، الأولى من ألحان  “الياس كرم” وكلمات “رامي كوسا”، إضافةً إلى أغاني من كلمات “هاني نديم”، “كفاح الخوس”، و الحان “عدنان فتح الله”، وأغنيتين من كلمات “رواد زخور”، منوهةً بالتحضير لحفل سيقام في آخر الشهر العاشر.

يشار إلى أن الراعي الإعلامي للحفل “شبكة شام تايمز الإعلامية”، والحفل أقامته شمس أكاديمي بالتعاون مع ” الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون” و”وزارة السياحة”، وبرعاية من “إذاعة نينار – شركة proguard – شركة yalla party – وشركة davinci home – وشركة Elias Issa”.

وقُدم الحفل بالتعاون مع أوركسترا أورفيوس التي تأسست عام 2004م، وتضم أكثر من “30” موسيقياً محترفاً، وقدمت الكثير من الحفلات في سورية والمنطقة، ولها أعمالها الفنية محلياً ودولياً، وأسسها ويديرها المايسترو أندريه معلولي.

 

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: نسبة الحضور الكبيرة بحفل “مامللي” دليل على تقدير الناس

شام تايمز – بتول سعيد تصوير ومونتاج: يعرب السالم عبر المايسترو “ميساك باغبودريان” خلال حديثه …