الإفراج عن 26 موقوفاً من أبناء الغوطة المغرر بهم

شام تايمز – متابعة

استكملت عمليات المصالحة الوطنية ضمن فعالية وطنية أقيمت في مدينة “دوما” بريف دمشق، السبت، وتم الإفراج عن 26 موقوفاً من أبناء الغوطة ممن غرر بهم ولم تتلطخ أيديهم بدماء السوريين، وفقاً لوكالة “سانا”.

وأكد محافظ ريف دمشق المهندس “معتز أبو النصر جمران” أن الوطن بحاجة لجميع أبنائه لإعادة بنائه من جديد على أسس سليمة ومنطق صحيح تحت شعار “الأمل بالعمل” الذي أطلقه السيد الرئيس “بشار الأسد”، مشيراً إلى أهمية انخراط الموقوفين المفرج عنهم في المجتمع ليكونوا أداة بناء وإصلاح في الوطن.

ولفت المحافظ إلى الدور الكبير الذي يقع على كاهل الأهالي والمدرسين ورجال الدين في مسؤولية إعداد الجيل إعداداً صحيحاً، خصوصاً أن الأزمة التي عانت منها سورية هي أزمة فكر، مؤكداً على أن الفكر السقيم لا يحارب إلا بالفكر الصحيح.

بدوره، أوضح مدير أوقاف ريف دمشق الشيخ “خضر شحرور” خلال كلمة ألقاها باسم أهالي ريف دمشق أن الإفراج عن عدد من الموقوفين المغرر بهم ولم تتلطخ أيديهم بدماء السوريين فرصة جديدة لهم للمشاركة في إعادة بناء ما دمره الإرهابيون في الغوطة الشرقية، التي عرفت بالكرم والوفاء والعطاء والشهامة وحب الوطن.

وعبّر عدد من الموقوفين عن شكرهم لمكرمة السيد الرئيس “بشار الأسد” بالإفراج عنهم ليعودوا إلى ممارسة حياتهم الطبيعية، مؤكدين  استعدادهم للتضحية في سبيل الوطن والدفاع عنه والمشاركة في إعادة البناء والإعمار.

شارك في الفعالية عدد من أعضاء مجلس الشعب وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي، وقائد شرطة ريف دمشق وعدد من رؤساء الأجهزة المختصة وفعاليات شعبية ودينية.

شاهد أيضاً

إيران: فرنسا تنتهج نهجاً مزدوجاً في قضايا حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أدان “ناصر كنعاني” المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بيان وزارة الخارجية …