“الأسد” يتلقى برقيتي تهنئة من رئيسي أرمينيا وسريلانكا بفوزه في الانتخابات الرئاسية

شام تايمز – متابعة

تلقى الرئيس “بشار الأسد” برقيتي تهنئة من رئيس أرمينيا “أرمين ساركيسيان”، ورئيس سريلانكا “غوتابايا راجاباكسا”، بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وجاء في برقية “ساركيسيان”: أتقدم إليكم بخالص التهنئة الحارة بمناسبة إعادة انتخابكم رئيساً للجمهورية العربية السورية.

وأضاف الرئيس “ساركيسيان” في برقيته: إنني متأكد أن العلاقات الأرمينية السورية المبنية على الاحترام والتعاون المتبادل ستتعزز وتتطور بما يصب في مصلحة وخدمة شعبينا الشقيقين معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للرئيس الأسد وللشعب السوري السلام والرخاء.

وقال “ساركيسيان”: واجهت بلادكم تحديات غير مسبوقة، وإن إعادة انتخابكم هي فرصة للمساهمة في إعادة البناء والصمود وتوجيهها لمستقبل مستقر ومتقدم ومزدهر لسورية.

وأكد رئيس سريلانكا “راجاباكسا” أن بلاده وسورية تحتفظان بعلاقات ثنائية حارة، وأن روابط الصداقة بينهما ينبغي أن تتعمق لما فيه منفعة مشتركة لكلا الشعبين خلال السنوات القادمة.

وفي برقية مماثلة أكد القائم بأعمال رئيس وزراء أرمينيا “نيكول باشينيان” “أن العلاقات الأرمينية السورية الدافئة والودية تقليدياً ستستمر في التعمق والتعزيز من خلال الجهود المشتركة لصالح الشعبين الشقيقين” معرباً عن أطيب تمنياته للرئيس الأسد، ولشعب سورية بالسلام والازدهار.

وأضاف “باشينيان”: “إنني على يقين من أن جهودكم الهادفة إلى إعادة السلام والحوار في سورية ستساعد في تجاوز الأزمة في البلاد”، وفقاً لوكالة “سانا”.

يذكر أن سورية أنجزت استحقاق الانتخابات الرئاسية في الـ 26 من أيار، وحقق الرئيس “بشار الأسد” فوزاً كاسحاً بنسبة 95,1 % من الأصوات، بحسب إعلان رئيس مجلس الشعب “حمودة صباغ” في اليوم التالي على انتهاء العملية الانتخابية، ووسط أجواء احتفالية شارك بها ملايين السوريين على امتداد جغرافيا الدولة.

شاهد أيضاً

ريف دمشق.. ضبط نصف طن دقيق تمويني في محل للمعجنات

شام تايمز – متابعة ضبط عناصر التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق محلاً لبيع اللحمة …