وصول دفعة جديدة من الطلاب السوريين في لبنان لتقديم امتحاناتهم

شام تايمز – متابعة

أعلنت مديرية تربية ريف دمشق، الأحد، عن وصول الدفعة الثانية من الطلاب السوريين المقيمين في لبنان، وعددهم 120 طالباً سورياً لتقديم امتحاناتهم ضمن مراكز محافظة ريف دمشق.

وأوضح مدير تربية ريف دمشق “ماهر فرج” أن إجمالي عدد الطلاب القادمين بلغ 290 طالباً سورياً، مشيراً إلى أن المديرية خصصت ثلاثة مراكز لاستضافتهم في بلدتي “يابوس” و”جديدة يابوس” الحدوديتين، إضافةً لبلدة “الروضة”، وفقاً لوكالة “سانا”.

وأكد “فرج” أن المديرية استكملت كل التجهيزات اللازمة لاستضافتهم، بالتعاون بين وزارة التربية ومحافظة ريف دمشق ومنظمة الهلال الأحمر السوري، من تأمين كافة مستلزمات الإقامة ووسائل النقل وتقديم الدعم النفسي، ووضع برامج لإقامة دورات تقوية ومراجعة المنهاج خلال مدة الامتحانات.

وكانت مديرية تربية ريف دمشق أعلنت، أمس السبت، وصول 170 طالباً سورياً من لبنان لتقديم امتحاناتهم، ضمن مراكز محافظة ريف دمشق.

يشار إلى أن وزارة التربية دعت المجتمع الدولي، مؤخراً، إلى مساعدة الطلبة الراغبين بتقديم امتحانات الشهادات العامة في مناطق انتشار المجموعات الإرهابية بإدلب، في الخروج من هذه المناطق إلى مراكز الاستضافة والمراكز الامتحانية التابعة للحكومة السورية.

شاهد أيضاً

حضور لافت يشهده حفل اختتام الموسم الثامن من مبادرة “تحدي القراءة العربي”

شام تايمز – خاص شهد حفل اختتام الموسم الثامن من مبادرة “تحدي القراءة العربي” أكبر …