المرشح “عبد الله عبد الله” يهنئ الشعب السوري بفوز الرئيس “الأسد” بولاية دستورية جديدة

شام تايمز – متابعة

قال المرشح السابق في انتخابات رئاسة الجمهورية “عبد الله سلوم عبد الله” في منشور له على فيسبوك: أيها المواطنون الشرفاء يا أبناء سورية الأبية، أتقدم اليكم باسمي وباسم حزب الوحدويين الاشتراكيين بالشكر والعرفان على ما شاهدناه منكم من حماس ووطنية بمشاركتكم بالانتخابات الرئاسية.

أنتم الذين عبرتم بكل الصدق والوفاء والانتماء للوطن، وشاركتم في هذا الاستحقاق الوطني بكامل حريتكم ووعيكم ووطنيتكم، وكانت صرختكم مدوية في وجه أعداء سورية كما توقعناها.

أشكر كل من أدلى بصوته لي، وأؤكد أننا جميعاً رابحون بمجرد إنجاز هذه الانتخابات التي تعتبر نصراً جديداً للشعب السوري ولسورية.

نبارك للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد فوزه في الانتخابات، ونؤكد أننا في حزب الوحدويين الاشتراكيين سنبقى كما كنا دائماً إلى جانب شعبنا وجيشنا وقيادتنا، ساعين على الدوام لتعزيز وحدتنا الوطنية حتى تحرير كامل التراب السوري من كل المحتلين الذين دنسوا أرض الوطن ونقول دائما قوتنا بوحدتنا.

يذكر أن سورية أنجزت استحقاق الانتخابات الرئاسية في الـ 26 من أيار الجاري، وحقق الرئيس “بشار الأسد” فوزاً كاسحاً بنسبة 95,1 % من الأصوات، بحسب إعلان رئيس مجلس الشعب “حمودة صباغ” في اليوم التالي على انتهاء العملية الانتخابية، ووسط أجواء احتفالية شارك بها ملايين السوريين على امتداد جغرافيا الدولة.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …