طلبة سورية في سلوفاكيا يجدّدون وقوفهم إلى جانب وطنهم وجيشهم وقيادتهم

شام تايمز – متابعة

أكد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا أن الانتخابات الرئاسية التي جرت، الأربعاء، وفقاً لأحكام الدستور والمشاركة الواسعة للسوريين فيها دليل قاطع على الانتماء الوطني والتمسك بالقرار المستقل والسيادة ورفض أي شكل من أشكال التدخل الخارجي.

وجاء في بيان صدر، اليوم السبت، عن فرع سلوفاكيا للاتحاد الوطني لطلبة سورية إن “سورية بهمة شعبها وجيشها وقيادتها ترسم ملامح جديدة عنوانها الانتصار والعمل والإعمار معاً”، مشيراً إلى أن الإقبال الواسع على مراكز الاقتراع رسالة شعبية للعالم على تمسك السوريين ببلدهم وقضاياه الوطنية والقومية وتتويج للانتصارات التي حققتها سورية في مواجهة الإرهاب وداعميه.

وجدد الطلبة في بيانهم وقوفهم إلى جانب وطنهم وجيشهم وقيادتهم في المعركة التي تخوضها سورية ضد قوى الإرهاب والتطرف وداعميها، مؤكدين أن سورية انتصرت على المؤامرة الكونية بفضل التفاف شعبها وجيشها حول قيادتها.

يذكر أن سورية أنجزت استحقاق الانتخابات الرئاسية في الـ 26 من أيار، وحقق الرئيس “بشار الأسد” فوزاً كاسحاً بنسبة 95,1 % من الأصوات، بحسب إعلان رئيس مجلس الشعب “حمودة صباغ” في اليوم التالي على انتهاء العملية الانتخابية، ووسط أجواء احتفالية شارك بها ملايين السوريين على امتداد جغرافيا الدولة.

شاهد أيضاً

بإسم الرئيس الأسد والسيدة الأولى .. محافظ حلب يعزي بوفاة الكاتب والمؤرخ الدكتور محمد قجة عن عمر يناهز 85 عاماً

شام تايمز – متابعة بإسم السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد ، قدم …