إقبال كبير على الانتخابات في مركز نقابة المحامين

شام تايمز – وسيم رزوق

أكد رئيس مركز الانتخابي في نقابة المحامين “باسل خليل” لـ “شام تايمز” أنّ العملية الانتخابية تسودها حالة من الديموقراطية باختيار الناخبين مرشحهم بحرية عبر الاقتراع في الغرف السرية، واصفاً إياها بالانتخابات الشفافة والناجحة، ومعتبراً أنها ضرورة ملحّة للبلد في ظل الظروف الراهنة.

وأشار “خليل” إلى أنّ نسبة إقبال المواطنين تحديداً من المحاميين والقضاة وأهاليهم كانت كبيرة، حيث بلغت عدد الناخبين المقترعين حتى الساعة الخامسة مساءً حوالي 2700 مقترع، لافتاً إلى أن المركز الانتخابي احتاج إلى صندوق اقتراع رابع لتغطية العملية الانتخابية.

أما الناخب “سليم أحمد” بيّن لـ “شام تايمز” أنّه صوت للمرشح الذي يحرك الدف نحو إعادة الإعمار والنهوض بالمؤسسات الخدمية من جديد وتحسين سبل العيش بتوفير كافة الحاجات وأساليب العيش الضرورية، مضيفاً: “إن الانتخاب حق وطني وواجب على كل مواطن سوري”.

يذكر أنه تم إغلاق صناديق الاقتراع الساعة الـ 12 ليلاً ليتم بعدها عملية فرز الأصوات، وكانت المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

وزارة الإعلام: إيقاف عمل شركة “آفاق” للخدمات الإعلامية مؤقّتاً

شام تايمز- متابعة  أوقفت وزارة الإعلام ،اليوم السبت، بشكل مؤقت عمل شركة “آفاق” للخدمات الإعلامية. وبينت …