عملية الاقتراع سارت بشكل جيد في مراكز السلمية

شام تايمز – وسيم رزوق

أكد رئيس المركز الانتخابي في مدرسة “أبي الحسن” في مدينة سلمية “فادي رشود” لـ “شام تايمز” أنّ العملية الانتخابية تعتبر حالة سيادية وتعبّر عن ديمقراطية المواطن في اختيار المرشح المناسب فضلاً عن التعبير عن شمول الانتخابات للنزاهة والشفافية، موضحاً أن اقتراع المواطن هو حق وواجب وطني.

وأضاف “رشود”: “الإقبال كان من كافة الفئات العمرية ومن مختلف ديموغرافية المناطق المحيطة بمدينة سلمية، وعملية الاقتراع في الصناديق سارت بشكل جيد دون أي عراقيل”.

من جهتها، مشرفة صندوق اقتراع في المركز ذاته “صباح فرج” أشارت إلى أنّ المشاركة في العملية الانتخابية تعتبر ضرورة وحق وواجب معاً، مشيرة إلى أن إجراء عملية الاقتراع في موعدها المحدد، تعتبر قرار وطني واستحقاق دستوري غير خاضع للضغوط الخارجية.

أمّا الناخب “سومر الحايك” أعرب عن أمله في المرحلة القادمة ما بعد الانتخابات بالانطلاق نحو إطلالة جديدة لسورية مع الارتقاء بكافة الخدمات المؤسساتية، وضرورة استقطاب شركات أجنبية ذات جدية للقيام بعملية إعادة الإعمار، مع ضمان تكافؤ فرص العمل ووضع الشخص المناسب في مكانه المناسب بحسب قوله.

يُشار إلى أن المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

منتخب سورية العسكري للفروسية يتوج ببرونزية الفرق بالبطولة العربية

شام تايمز – متابعة تُوج منتخب سورية العسكري للفروسية بالميدالية البرونزية على مستوى الفرق ضمن …