رئيس مركز “جودت الهاشمي”: العملية الانتخابية اتسمت بالشفافية

شام تايمز – وسيم رزوق

أكد رئيس المركز الانتخابي في مدرسة جودت الهاشمي “ملهم اسماعيل” لـ “شام تايمز” أنّ العملية الانتخابية اتسمت بالنزاهة والشفافية خاصة بحضور جميع وسائل الإعلام، لافتاً إلى أن إدلاء المواطن بصوته يعبّر عن حرية المواطن في اختيار المرشح المناسب وواجب وحق وطني على جميع السوريين.

وأشار “اسماعيل” إلى توافد الناخبين بشكل كبير إلى مراكز الاقتراع في الساعات الأولى بعد فتح الصناديق توضّح إصرار السوريين على التعبير الحقيقي للديمقراطية وتشكل نقلة نوعية في الواقع المعاش.

من جانبه، أوضح رئيس صندوق اقتراع ثاني في ذات المدرسة “فادي الصابوني” لـ “شام تايمز” أنّ إجراء عملية الاقتراع ضرورية جداً ووسيلة للمشاركة في الحياة السياسية، لافتاً إلى أنّ الناخب أدلى بصوته بحرية كاملة دون أي ضغط.

يذكر أنه تم إغلاق صناديق الاقتراع في الساعة 12 ليلاً لتتم بعدها عملية فرز الأصوات، وكانت المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية أبوابها عند السابعة صباحاً، الأربعاء، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

“الاقتصاد” تحدد أصناف الأقمشة المصنرة المصنعة محلياً

شام تايمز – متابعة أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية التعليمات المتعلقة بتحديد أصناف الأقمشة المُصنرة …