“فارس”: امتلاء الصناديق ببعض المحافظات بعد ساعات من بدء الاقتراع

شام تايمز – متابعة 

أكد عضو اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي “نوري فارس” أن صناديق الاقتراع في عدد من المراكز الانتخابية امتلأت بالكامل بعد أقل من أربع ساعات من بدء الانتخابات وذلك نتيجة الإقبال الكثيف من قبل الناخبين.

وأوضح “فارس” أن لجان مراكز الانتخاب تواصلت مع اللجان الفرعية في دير الزور والحسكة واللاذقية وتم إبلاغها عن حاجتها لتزويدها بالصناديق الفارغة والمطبوعات الإضافية، حيث تم تزويدها مباشرة بما يلزم، مؤكداً استمرار العملية الانتخابية في هذه المراكز بسلاسة وشفافية.

وأشارت اللجنة القضائية العليا للانتخابات في بيان لها، إلى الإقبال على مراكز الانتخاب داخل أراضي الجمهورية العربية السورية كبير جداً وفاق كل التوقعات.

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية السورية 2021، صباح اليوم الأربعاء، على امتداد الجغرافيا السورية، وسط إقبال لافت من السوريين في المحافظات كافة.

وافتتحت المراكز الانتخابية في المحافظات السورية أبوابها أمام الناخبين، اليوم الأربعاء، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2021.

وأشارت المصادر إلى أن اللجان بمراكز الانتخاب في المحافظات السورية، فتحت صناديق الاقتراع أمام أعضاء اللجان، ووكلاء المرشحين، للتأكد من خلوها من أي ورقة، وتعيد إقفالها تمهيداً لبدء اقتراع المواطنين.

وأضافت، أنه تم افتتاح 12 ألفاً و102 مركز انتخابي في جميع المحافظات، لتسهيل الإجراءات على المواطنين، ويحتوي كل مركز على التجهيزات اللازمة من مستلزمات ومطبوعات انتخابية وحبر انتخابي وجهاز كشف تزوير البطاقات الشخصية.

وسيستمر التصويت حتى الساعة السابعة مساءً “16:00 بالتوقيت العالمي” على أن تصدر النتائج خلال 48 ساعة من إغلاق صناديق الاقتراع.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …