الشريط الإخباري

أهالي “برزة” بدمشق يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

شام تايمز – خاص – نوار أمون

أوضح بعض رؤساء المراكز الانتخابية في منطقة “برزة” وسط دمشق لـ “شام تايمز” أن عملية الاقتراع تجري بشكل دقيق ومنظم، ووفق الأصول، وسط إقبال لافت للناخبين منذ ساعات الصباح الباكر.

وأكد رئيس مركز 7 نيسان الانتخابي في “برزة” “محمد علي الجوجو” أن عملية الاقتراع بدأت في المركز في السابعة صباحاً بحضور لجنة الانتخاب للتأكد من خلو الصناديق، وإغلاقه إيذاناً ببدء عملية الاقتراع وفق الأصول.

وأشار “الجوجو” إلى أن الإقبال كان لافتاً منذ ساعات الصباح الباكر، ولازال مستمراً إلى الآن.

بدورها، أكدت الناخبة “إيمان عوانة” عن سعادتها بالمشاركة بالعملية الانتخابية والإدلاء بصوتها، لافتةً إلى التنظيم الدقيق للعملية في المركز، والإقبال الشديد للمشاركة بالتصويت.

من جهتها، أوضحت رئيسة مركز “عبد القادر المازني” في منطقة “مساكن برزة” “زينب طه” أن الترتيبات والإجراءات المتعلقة بعملية التصويت، كانت على قدم وساق، حيث تم توزيع صناديق الإقتراع على الطوابق والقاعات منعاً للازدحام، مشيرةً إلى أن تم اتباع إجراءات الوقاية الشخصية الخاصة بسلامة الناخبين.

وأثنى عدد من الناخبين المتواجدين بالمركز، على الإجراءات والترتيبات الخاصة بعملية التصويت، وسهولة عملية الاقتراع.

يشار إلى أن المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …