صناعيو القابون يحتشدون دعماً للانتخابات الرئاسية

شام تايمز – هزار سليمان

أقام صناعيو القابون الأحد، فعالية وطنية، إثباتاً منهم أن القابون الصناعية التي دمرها الإرهاب لن تكون إلا درع دمشق الصناعي الحصين، ودرع سورية الاقتصادي، وللتنديد بالمقاطعات التي دعت إليها بعض الدول الغربية.

الصناعي “عاطف طيفور” أكد في حديثه لـ “شام تايمز” أن بعض الدول الغربية والإقليمية تعتقد أن الانتخابات هي مجرد مراسم روتينية، واقتراع بالصناديق وغرفة سرية لاختيار مرشح، والبعض يطالب برقابة دولية وتغطية إعلامية عالمية.

وقال “طيفور”: إن “الجميع يتجاهل أن السوريين ينتخبون يومياً بصمودهم أمام العقوبات والحصار والضغط الاقتصادي والمعيشي، وعبر مقاومتهم وعندما تكون قبلتهم القدس أولى القبلتين”.

بدوره الصناعي “خالد طهاوي” من صناعيي القابون أكد لـ “شام تايمز” أن الدعوات الغربية لمقاطعة الانتخابات لا تعنينا، فصمودنا ثابت ولن يتغير، مشيراً إلى أن ما يهم الصناعيين أن تدور عجلة الإنتاج، لأن الصناعيين هم أساس العمل وأثبتوا اليوم من خلال الوقفة تضامنهم مع بعضهم وإصرارهم على إعادة بناء سورية.

من جهته الصناعي “عماد قدسي” أوضح لـ “شام تايمز” أنه لم يكن هناك أي دعوة أو إكراه لهذه الوقفة، إنما نابع من قلوب الصناعيين، متمنياً أن تكون الانتخابات دعم لاقتصاد الوطن وإعادة منشآت القابون لعملها لدعم الاقتصاد الوطني.

وجرت الانتخابات الرئاسية بالخارج في 20 من أيار الجاري، ومن المقرر أن تجري بالداخل في 26 من الشهر نفسه.

 

شاهد أيضاً

بإسم الرئيس الأسد والسيدة الأولى .. محافظ حلب يعزي بوفاة الكاتب والمؤرخ الدكتور محمد قجة عن عمر يناهز 85 عاماً

شام تايمز – متابعة بإسم السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد ، قدم …