السوريون في اليابان يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

شام تايمز – متابعة

فتحت السفارة السورية في “طوكيو” صناديق الاقتراع أمام السوريين المقيمين في اليابان للإدلاء بأصواتهم في انتخاب رئيس الجمهورية.

وقال القائم بأعمال السفارة السورية في طوكيو “محمد حسنين خدام”.. “إن السفارة فتحت أبوابها أمام الناخبين السوريين المقيمين في اليابان والمسجلين في القوائم الانتخابية مع بداية الدقيقة الأولى من الساعة السابعة صباحاً، بتوقيت طوكيو وتستمر عملية الانتخاب حتى الساعة 7 مساء من اليوم ذاته”.

وأشار “خدام” إلى أن السفارة كانت قد أنجزت كامل الاستعداد لإجراء الاستحقاق الوطني والدستوري بكل يسر، وفقاً لأحكام قانون الانتخابات وتعديلاته وتعليمات اللجنة القضائية العليا، علماً أن أبواب السفارة مفتوحة أمام السوريين حول أي استفسار حول العملية الانتخابية، مؤكداً أن هذه الانتخابات تعبير دقيق عن استقلالية القرار السيادي السوري وأن الشعب السوري هو من يقرر مستقبله بنفسه بعيداً عن أي تدخل خارجي.

يُشار إلى أن السفارة افتتحت صندوقها الانتخابي في الساعة 7 صباحاً، وبدأ توافد المواطنين تباعاً بأعداد كبيرة، قادمين من مختلف المدن والمناطق، مؤكدين ضرورة مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية ورفضهم للإجراءات الغربية.

يُذكر أن السفارات السورية في الخارج، بدأت الخميس 20 أيار، بافتتاح صناديق الاقتراع أمام المواطنين السوريين المقيمين في الخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2021.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …