السفارة السورية في الهند تفتح أبوابها

شام تايمز – متابعة

أكد السفير السوري في الهند “رياض عباس”، أن السفارة افتتحت أبوابها، وبدأ المواطنون السوريون بالتوافد للسفارة للمشاركة في الانتخابات والوضع طبيعي جداً، رغم انتشار فايروس كورونا في البلاد وتزايد عدد الاصابات واتخذت السفارة جميع الإجراءات اللازمة لوقاية المواطنين المتوافدين للانتخاب.

وأشار “عبّاس” إلى أنه قبل بداية العملية، شكلت السفارة لجنة مع رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية ورئيس الجالية السورية في الهند، ووجهت مذكرة للخارجية الهندية من أجل إجراء الانتخابات وكان التعاون إيجابياً جداً، مضيفاً: “أعلمنا جميع المواطنين بموعد الانتخابات وزودناهم بمذكرات للمرور عبر الحواجز الأمنية، وهناك سوريون قدموا من المالديف للمشاركة في الانتخابات، بحسب ما نقلت إذاعة “شام.إف.إم”.

يشار إلى أن السفارة افتتحت الصندوق في الساعة 7 صباحاً، وقبل أن يتم الافتتاح، وصل المئات من المواطنين السوريين إلى السفارة ينتظرون الدخول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

يذكر أن السفارات السورية في الخارج، بدأت الخميس 20 أيار، بافتتاح صناديق الاقتراع أمام المواطنين السوريين المقيمين في الخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2021.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …