عمال قطاع الكهرباء في دير الزور: سنختار الشخص الأنسب لقيادة سورية إلى بر الأمان

خاص ـ شام تايمز ـ ديما مصلح

عبّر العاملون في قطاع الكهرباء بمحافظة دير الزور عن حقهم بالمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من أيار الجاري، مؤكدين أن منح صوتهم لأحد المرشحين للانتخابات يعتبر خطوة لمستقبل زاهر، ووسيلة لإنعاش الواقع الاقتصادي والخدمي والاجتماعي.

وذكر المدير العام في كهرباء دير الزور “خالد لطفي” لـ “شام تايمز” أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على كل سوري، ليثبتوا للعالم أنهم متمسكون باستقلالية قرارهم للاختيار بمن يمثلهم، ممن يمتلك الخبرة والنزاهة ليبقى إنتاج البلد مستمر، ولبناء اقتصاد أفضل.

بدوره أوضح مدير قسم الكهرباء في مدينة البوكمال “خالد الفهد” لـ “شام تايمز” أن الانتخابات الرئاسية تعتبر ركيزة أساسية للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والبدء بمرحلة إعادة الإعمار، معتبراً أن الانتخابات هدفها أن يكون للشعب صوت ويد واحدة في اختيارهم لمن يحمل همومهم، بالإضافة إلى بناء مستقبل اقتصادي وخدمي أفضل، قائلاً: “بالنسبة لي السيد بشار حافظ الأسد هو الوحيد القادر على حمل هذه المسؤولية، والذي استطاع نفض غبار الحرب عن سورية لتبقى شامخة”.

مشرف مديرية كهرباء مدينة العشارة “عبد الحافظ الخلف” بيّن لـ “شام تايمز”، أن المشاركة في الانتخابات والتصويت للشخص الأنسب تعبير عن الوفاء للوطن، وأنا سأختار من قاد البلد في فترة الحرب بكل أمانة وإخلاص إلى بر الأمان، ومن يعمل على تحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطن.

رئيس لجنة نقابة كهرباء مدينة “الميادين” التابعة لمحافظة دير الزور “بسمان عبد الوهاب العلي” أشار لـ “شام تايمز” إلى أنه لمس من خلال حملات مرشحي الرئاسة أن أغلب مواطني مدينته هم مع السيد “بشار حافظ الأسد”، الذي كان شامخاً طوال فترة الحرب على سورية، وإلى الآن يحارب من يقف خلف خراب سورية.

وأكد “العلي” أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من أيار الجاري حق وواجب على كل سوري، لاختيار المرشح المناسب كما أنها تعكس حرص سورية على إنجاز جميع استحقاقاتها الدستورية بمواعيدها.

يُذكر أنه من المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية في سورية على مرحلتين، الأولى تبدأ في الـ 20 أيار للسوريين في الخارج، والثانية تبدأ في 26 أيار بالنسبة للمواطنين في الداخل السوري.

 

شاهد أيضاً

أكثر من ملياري ليرة مبيعات زيوت حماة.. وحصة المستهلك ليتران فقط

شام تايمز – حماة – أيمن الفاعل أكد مدير عام شركة زيوت حماة المهندس “عبد …