“قربانوف”: نحن والسوريون في خندق واحد

شام تايمز – هزار سليمان

أحيت سفارة روسيا الاتحادية والمركز الثقافي الروسي، السبت، بالشراكة مع وزارة الثقافة السورية ذكرى “النصر على النازية”، بدار الأوبرا بدمشق، تمجيداً لذكرى النصر الروسي على الفاشية والنازية، وللتأكيد على قوة الروابط التي تجمع كل من البلدين.

وأعرب القائم بأعمال السفارة الروسية بدمشق “إيلدار قربانوف” في تصريح لـ “شام تايمز” عن الامتنان العميق للسوريين الذين أقاموا الحفل، قائلاً: “أشكر السوريين حكومةً وشعباً وأخص بالشكر الرئيس بشار الأسد الذي نُظم هذا الحفل بتوجيه منه”، مضيفاً أن الاحتفال يتمتع بأهمية كبيرة ليس للشعب الروسي فحسب بل لكل شعوب العالم، لأنه منذ 76 عاماً هزمنا النازية التي تمثل الشر الذي كان يهدد كل العالم.

وأضاف “قربانوف”: “اليوم نحن مع أصدقائنا وشركاؤنا السوريين في خندق واحد بمكافحة الفاشية الجديدة وهي الإرهاب الدولي الذي شن الحرب على الشعب السوري، مؤكداً أن أبطال الجيش العربي السوري نجحوا في تحرير معظم أراضي البلاد بمساعدة الجيش الروسي، ويوم النصر النهائي على العدو ليس بعيداً.

وأقام الحليف الروسي للدولة السورية، في 17 نيسان بقاعدة “حميميم”، احتفالاً بذكرى الجلاء في سورية، بمشاركة قائد القوات الروسية في سورية، ووزير الدفاع السوري العماد “علي أيوب”، وعدد من الضباط والوزراء، ومحافظ اللاذقية.

شاهد أيضاً

الرئيس “الأسد” يلتقي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط

شام تايمز – متابعة استقبل الرئيس “بشار الأسد”، اليوم الأحد، الدكتورة “حنان بلخي” المديرة الإقليمية …