الشريط الإخباري

حتّى النساء لم تسلم من مرتزقة “أردوغان” في عفرين

شام تايمز – متابعة

شنّت مرتزقة الاحتلال التركي مما يسمى فرقة الحمزة” الإرهابية حملة مداهمات في قرية “ميدانا” بمنطقة عفرين بريف حلب، اختطفوا من خلالها امرأة واقتادوها إلى جهة مجهولة.

ولم تكتف المرتزقة أو ما يسمى فرقة “الحمزة” الإرهابية بذلك بل قامت بإطلاق النار بكثافة وبشكل عشوائي لترويع الأهالي وإجبارهم على ترك منازلهم، تمهيداً منهم للاستيلاء عليها واستملاكها بوثائق مزورة كما حدث سابقاً في العديد من قرى عفرين.

في السياق، اختطفت مرتزقة الاحتلال التركي مما يسمى “الجيش الوطني” الإرهابي، امرأتين من ناحية “جنديرس” بمنطقة عفرين، إحداهما مسنّة واقتادوهما أيضاً إلى جهة مجهولة، وذلك بتاريخ 13 نيسان الجاري، وفقاً لوكالة “سانا”.

وبالوصول إلى معاناة أهالي مدينة الحسكة من شح مياه الشرب التي استمرت لحوالي 16 يوم كانت تقف ورائها مرتزقة الاحتلال التركي وقواته من خلال تعديهم على خط التوتر المغذي لمحطة “علوك” التي تغذي نحو مليون نسمة في الحسكة، وبالنسبة للمناطق التي تخضع لسيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته تشهد بشكل يومي حملة مداهمات على منازل المدنيين يختطف من خلالها العشرات ويقتادوا إلى جهة مجهولة ناهيك عن ترويع الأهالي والسيطرة على ممتلكاتهم ومنازلهم.

شاهد أيضاً

مديرة شركة “بيو شام”: قطاف الوردة الشامية من أهم المواسم التي تعتمد عليها الشركة

شام تايمز – جنا أحمد تزامناً مع حلول فصل الصيف، أقام النادي الدبلوماسي فعالية بمناسبة …