الشريط الإخباري

بشرى سارّة لأصحاب السيارات

شام تايمز – متابعة

أكد مدير التشغيل والصيانة في شركة “محروقات”، “عيسى عيسى”: أنه سيتم تقليص المدة الزمنية التي يتم فيها توزيع البنزين، وزيادة الكمية المسموح تعبئتها بمجرد استقرار التوريدات تدريجياً.

وكشف “عيسى” عن كمية البنزين التي يتم توزيعها يومياً على المحافظات، والتي تبلغ 3.7 ملايين ليتر، ومن مادة المازوت 4.5 ملايين ليتراً يومياً.

وأوضح “عيسى” أن النقص في الفترة الماضية وصل إلى 50%، مبيناً أن الزيادة الحالية في الكميات أدت إلى سرعة وصول الرسائل النصية إلى مستحقيها وتغطية كافة البطاقات المرتبطة بالمحطات، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وأعلنت وزارة النفط السورية مؤخراً عن تطبيق آلية لتوزيع البنزين وفق نظام الرسائل النصية، وذلك وسط أزمة خانقة في مسألة توفير المشتقات النفطية، حيث تعتمد الآلية على إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن تفاصيل المحطة التي يتوجب التوجه إليها، مع مدة صلاحية الرسالة.

ويأتي ذلك وسط أزمة خانقة في المشتقات النفطية، جعلت طوابير السيارات تمتد كيلومترات أمام محطات الوقود، ما أدى لتعليق الدوام في كثير من مؤسسات الدولة، حتى 15 من الشهر الجاري.

وكان رئيس مجلس الوزراء “حسين عرنوس”، أكد أنه “سيكون هناك انفراج في موضوع المشتقات النفطية” تزامناً مع معلومات تفيد بوصول ناقلات النفط.

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …