برلماني لـ “شام تايمز”: خيارنا الأوحد القائد بشار الأسد الذي قاوم مع شعبه

شام تايمز – متابعة

أكد عضو مجلس الشعب “ثائر حسن”، خلال الجلسة الاستثنائية الأولى لمجلس الشعب المتعلقة بالاستحقاق الرئاسي، أنه وبعد عشر سنوات من الحرب التي كانت تستهدف الوطن والشعب والسيادة بدماء الشهداء والجرحى وقيادة الجيش العربي السوري وبقيادة السيد الرئيس، حرصت سورية على القيام بالاستحقاقات الدستورية في موعدها المناسب.

ولفت “حسن” إلى أن البداية كانت مع استحقاق مجلس الشعب، ثم انتخابات الإدارة المحلية، للوصول إلى الاستحقاق الدستوري بانتخابات السيد الرئيس وهي رسالة موجهة للداخل قبل الخارج، مبيناً أن المادة 84 والمادة 85 من الدستور أوضحت شروط الترشح وآليتها بتفاصيلها فكل من تنطبق عليه وله الرغبة يحق له الترشح.

وأضاف: ” خيارنا الأوحد القائد بشار الأسد الذي قاوم مع شعبه وحارب ووقف جنباً إلى جنب مع الجيش العربي السوري ومع الشعب العربي السوري”.

يشار إلى أن مجلس الشعب أعلن الأحد 18 نيسان، فتح الباب أمام الراغبين بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية، بحسب ما هو مقرر دستورياً، إذ عقد المجلس جلسته الأولى من الدورة الاستثنائية والتي من خلالها فتح رئيس المجلس باب الترشح وحدد المدة الزمنية لتقديم الطلبات وهي 10 أيام، إضافة إلى تحديد يوم الانتخاب في الداخل والخارج.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …