رسائل حب حكومية تشفي من العقم!

شام تايمز – هزار سليمان

أطلت الفرحة على السوريين لكن هذه المرة بشكل جديد، حيث استطاع الفريق الحكومي رسم البسمة على وجوه منهكة ومتعبة، وإخراج الكوميديا مع وصول الرسالة المنتظرة لتعبئة مخصصات البنزين.

ووصف البعض وصول الرسالة كالشفاء من العقم!.. حيث أكد “علي حسن”، وهو موظف لدى إحدى القطاعات الخاصة في حديثه لـ “شام تايمز” أنه عندما رأى الرسالة أحس بفرحة من رُزق بطفل بعد عقم دام 10 سنوات”.

أما “حسام طالب” موظف حكومي سابق، قال: إنه “شعور جميل عندما رأيت الرسالة، لكن لا نعلم متى موعد الرسالة الثانية”.

وتابع “طالب”: “أقل ما في الأمر، لم يعد هناك من بدفع ليدخل ويستلم البنزين خلال دقائق متجاوزاً الآخرين”.

وبالنسبة لـ”فادي” وهو موظف قطاع خاص، بيّن خلال حديثه لـ “شام تايمز” أنه عندما رأى الرسالة شعر أن أهل محبوبته وافقوا على زواجه منها، قاصداً بذلك محطة الوقود.

رسائل حكومية سابقة كانت متعبة للمواطن السوري من خبز وسكر ورز وزيت غاز، إلا أن هذه المرة اختلف الحال مع البنزين وتحولت الرسائل إلى غرام متبادل بين المواطن وحكومته.

وكانت وزارة النفط والثروة المعدنية أعلنت مؤخراً، بدء تطبيق آلية جديدة لتوزيع مادة البنزين وفق نظام الرسائل النصية القصيرة، حيث تعتمد الآلية على إرسال رسالة نصية قصيرة على الجوال تتضمن تفاصيل المحطة التي يتوجب التوجه إليها مع مدة صلاحية الرسالة.

ولفتت الوزارة إلى أنه سيتم ربط البطاقة بشكل تلقائي بآخر محطة تمت التعبئة منها بنفس المخصصات الحالية، وسيتم ترتيب البطاقات على محطة الوقود تبعاً لأقدمية عمليات التعبئة.

شاهد أيضاً

منتخب سورية العسكري للفروسية يتوج ببرونزية الفرق بالبطولة العربية

شام تايمز – متابعة تُوج منتخب سورية العسكري للفروسية بالميدالية البرونزية على مستوى الفرق ضمن …