شركة أبناء ورع وريحان لـ شام تايمز: معرض ” سيريا بلاست” يساهم بشكل في دعم الاقتصاد

شام تايمز – علياء خلف

أكد مدير مبيعات شركة أبناء ورع وريحان للمنتجات النسيجية والبلاستيكية” يحيى أبو شعر” لـ “شام تايمز” أن إقامة مثل هذه معارض والمشاركة فيها تساهم بشكل مذهل في دعم الاقتصاد الوطني، وذلك مع مشاركة وفود عربية تساهم في دعم المنتج السوري وتسويقه خارجاً.

وأوضح أبو شعر أن الشركة متخصصة في صناعة أطباق البلاستيك القابلة للطباعة وهي تشبه إلى حد ما “الكرتون” واستخداماته متل العلب بلاستيكية، البطاقات بلاستيكية وهي تكون بشكل أساسي غلاف لدفاتر المدرسية والجامعية الراصور السلك وشركتنا من أوائل الشركات المنتجة لهذه الصناعة.

ويهدف معرض “سيريا بلاست” المُنظّم من قبل مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4-4-2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

شاهد أيضاً

ما هي الأطعمة التي تساعد النساء في سن اليأس؟

شام تايمز- متابعة كشف أحد الخبراء عن أفضل الأطعمة وأنواع التمارين الرياضية لإنقاص الوزن خلال …