الشريط الإخباري

شركة المدينة للصابون لـ “شام تايمز”: مشاركتنا في معرض “كيم إكسبو” فرصة لطرح منتجاتنا في السوق

شام تايمز – علياء خلف

أوضح المدير التنفيذي لـ شركة المدينة لإنتاج الأحماض الدهنية ورقائق الصابون “مرهف الشيخ موسى” لـ شام تايمز بأن هدف المشاركة بمعرض “كيم أكسبو” تأتي كونه يساهم في دعم الاقتصاد الوطني لعودته إلى وضعه الطبيعي والأفضل.

وعن أهمية المشاركة بالمعرض قال الشيخ موسى.. “إن المشاركة جاءت للتعريف المجتمع السوري بمنتجاتنا كونها كانت معدة للتصدير الخارجي فقط، فكان المعرض فرصة لنا من أجل طرح منتجاتنا في السوق المحلية”.

ونوه الشيخ موسى إلى أن شركته هي قسمين قسم تجاري مواد أولية ومنظفات وما يخصها، وقسم صناعي لـ صناعة الصابون بكافة أنوعه الغار، والمعطر، وفروعها متواجدة في دولة الامارات في دبي والشارقة.

ويهدف معرض “كيم إكسبو” المُنظّم من قبل مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الكيميائية للمنتجات سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض إلى تطوير المنتجات ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4-4-2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

شاهد أيضاً

المدرسة الباكستانية الدولية راعية لفعالية “talk show” بعنوان “ماذا لو؟!”

شام تايمز – محمد سالم تشارك المدرسة الباكستانية الدولية برعاية فعالية “talk show” للاستشاري والمدرب …