مؤسسة أبو عزة لـ “شام تايمز”: معرض “سيريا بلاست” دليل على انتصار سورية اقتصادياً

شام تايمز- دانا نور

أفاد المدير التنفيذي لمؤسسة “أبو عزة” للمعارض والتجارة “محمد أبو عزة” لـ “شام تايمز”، أن الشركة مختصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، فهي وكيلة لأغلب شركات المعارض في تركيا، اليونان، فلندا، كاشفاً عن تواجد مجموعة من المعارض في أفريقيا، والتي يسعى من خلالها أن يوصل المنتج المحلي العربي لجميع أنحاء العالم.

وشدد “أبو عزة” خلال مشاركته في معرض “سيريا بلاست” على أن عودة المعارض بهذه القوة، تعتبر انتصاراً اقتصادياً موزاياً للانتصارات العسكرية والسياسية على الأرض.

وأكد “أبو عزة” أن هذه المعارض تساعد الاقتصاد السوري من الجانب المعنوي، بينما الجانب المادي يبين أن هناك تطوراً بالنسبة لصناعات البلاستيكية والكيميائية، كما تؤكد على أن المنتج السوري عاد لينافس المنتجات الأخرى من حيث الجودة والسعر.

ويهدف معرض “سيريا بلاست” المُنظّم من قبل مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق

شاهد أيضاً

المدرسة الباكستانية الدولية راعية لفعالية “talk show” بعنوان “ماذا لو؟!”

شام تايمز – محمد سالم تشارك المدرسة الباكستانية الدولية برعاية فعالية “talk show” للاستشاري والمدرب …