“فهد تكس” للصناعات البلاستيكية لـ “شام تايمز”: نصدر منتجاتنا لدول عربية ونطمح بالمزيد

شام تايمز – نوار أمون

تشارك منشأة “فهد تكس” للصناعات البلاستيكية، في معرض “سيريا بلاست” الذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 1 وحتى 4 نيسان الجاري.

وخلال حديثه عن مشاركة المنشأة في المعرض، بيّن مدير منشأة “فهد تكس” “عبدو صالحاني” لشبكة “شام تايمز” أن الشركة تقدم منتجات بلاستيكية للتنظيف، منها المكانس والمماسح وأدوات التنظيف الأخرى.

وأكد “صالحاني” أن منتجات منشأته تصدر إلى دول عربية، كالمغرب لبنان والجزائر، لافتاً إلى أن أجور الشحن والاستيراد، بالإضافة لسعر الصرف، هي صعوبات تواجه الشركة، وهي المسبب الأول بارتفاع أسعار منتجات المنشأة.

ويهدف معرض “سيريا بلاست” المنظم من قبل مجموعة “مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق

شاهد أيضاً

المدرسة الباكستانية الدولية راعية لفعالية “talk show” بعنوان “ماذا لو؟!”

شام تايمز – محمد سالم تشارك المدرسة الباكستانية الدولية برعاية فعالية “talk show” للاستشاري والمدرب …