الشريط الإخباري

“الروان” للدهانات لـ “شام تايمز”: المعارض التخصصية أكثر فاعلية من باقي المعارض

شام تايمز – حسن عيسى

بين عضو مجلس الإدارة في شركة “الروان” لصناعة الدهانات،، “جمال الخن” لـ “شام تايمز”، أن من خلال مشاركتهم في معرض الصناعات الكيميائية، استطاعوا الوصول لعدد من منتجي المواد الأولية التي تدخل في صناعاتهم، مشيراً إلى أن زوار هذا المعرض هم من الشريحة المتخصصة، الأمر الذي يؤدي لتسهيل الترويج والتسويق لمنتجاتهم.

وأوضح “الخن” أن فعالية معرض الصناعات الكيميائية أكبر من فعالية باقي المعارض، وذلك نظراً لكونه متخصص من حيث المشاركين والزوار، الذين يقدرون قيمة المواد والمنتجات التي تعرض من خلاله، بحسب تعبيره.

ويهدف معرض “كيم إكسبو” المُنظّم من قبل مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات الكيميائية، سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدفن لتطوير هذه المنتجات ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

شاهد أيضاً

المدرسة الباكستانية الدولية راعية لفعالية “talk show” بعنوان “ماذا لو؟!”

شام تايمز – محمد سالم تشارك المدرسة الباكستانية الدولية برعاية فعالية “talk show” للاستشاري والمدرب …