الاتحاد” للعبوات والتغليف لـ “شام تايمز”: المعرض يساهم بالتعرف على أسواق جديدة

شام تايمز – نوار أمون

تشارك شركة “الاتحاد” للعبوات والتغليف، في معرض “سيريا بلاست” الذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 1 وحتى 4 نيسان الجاري.

وخلال حديثه عن مشاركة المؤسسة في المعرض، أوضح مدير الصيانة في شركة “الاتحاد” “محمد خير البلح” لشبكة “شام تايمز” أن الشركة تقدم منتجات البريفورم لتعبئة المياه المعدنية، والمياه الغازية، بالإضافة إلى انتاج عبوات الخاصة بتعبئة الزيوت.

وبيّن “البلح” أن الشركة تقدم خدماتها محلياً للشركة العامة للمياه، وشركات تعبئة المياه الغازية في سورية، بالإضافة إلى نشاطها عربياً كالعراق والأردن ولبنان، لافتاً إلى أن المشاركة في المعرض، تساهم بالتعرف على أسواق جديدة.

ويهدف معرض “سيريا بلاست” المنظم من قبل مجموعة “مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق

شاهد أيضاً

المدرسة الباكستانية الدولية راعية لفعالية “talk show” بعنوان “ماذا لو؟!”

شام تايمز – محمد سالم تشارك المدرسة الباكستانية الدولية برعاية فعالية “talk show” للاستشاري والمدرب …