جامعة تشرين تضع برنامجاً لتسهيل تنقل الطلاب

شام تايمز – متابعة

وضعت جامعة تشرين في محافظة اللاذقية برنامجاً لتنسيق حركة النقل الداخلي على المحاور الرئيسية، وعملت على تزويد الباصات التابعة للجامعة بمادة المحروقات، لتشغيلها ونقل طلاب التعليم المفتوح بعد انتهاء الامتحانات على دفعتين.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح “د. معن ديوب” أن الباصات ستتحرك على دفعتين الأولى في الساعة 12 ظهراً بعد انتهاء فترة الامتحانات الأولى لطلاب التعليم المفتوح، والثانية في الساعة الثانية والنصف ظهراً بعد انقضاء الفترة الثانية من الامتحانات، وذلك حتى نهاية الامتحانات التي تستمر حتى 15 من شهر نيسان المقبل، وتم التعاون مع المحافظة لتأمين المحروقات لتلك الباصات، وفقاً للمشهد أونلاين.

ولفت “د. ديوب” إلى أن الجامعة ستفتح أبواب المدينة الجامعية أمام طلاب التعليم المفتوح خلال فترة الامتحانات، ممن يجدون صعوبة في الوصول إلى أماكن سكنهم لتخفيف تكاليف الانتقال عليهم، إضافةً إلى أن المحافظة ستعمل على تأمين 1100 ربطة خبز بدلاً عن 800 ربطة يتم تأمينها حالياً.

يُشار إلى أن لجنة المحروقات في محافظات اللاذقية ودمشق وحلب، قررت تخفيض كميات تعبئة مادة البنزين للسيارات السياحية الخاصة والعامة (التكسي) بنسبة 50% اعتباراً من، اليوم الثلاثاء 30 من آذار.

وحددت محافظة اللاذقية كمية تعبئة البنزين بـ 20 ليتراً كل 7 أيام للسيارات الخاصة والعامة.

شاهد أيضاً

أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين

شام تايمز – متابعة أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمراً إدارياً يقضي بإنهاء استدعاء …