محافظة دمشق تنفّذ أعمال تأهيل ساحة “عش الورور” والجادات العليا

شام تايمز  – دمشق – علي خزنه

تعمل ورشات محافظة دمشق على تأهيل وصيانة عدداً من المرافق العامة في المدينة وأحيائها من ساحات وأرصفة ومنصفات وترحيل أنقاض وأتربة وذلك في إطار العمل المستمر للنهوض بالواقع الخدمي والحفاظ على جمالية المدينة.

وأكد مدير الصيانة في محافظة دمشق المهندس “اسماعيل قطيفاني” لـ “شام تايمز” أن ورشات مديرية الصيانة بالمحافظة، باشرت تنفيذ أعمال تأهيل ساحة عش الورور والجادات العليا.

وقال “قطيفاني”.. “تشمل أعمال التأهيل صيانة الأرصفة والأطاريف وترحيل الأنقاض وتنظيف مجرى النهر بالمنطقة وزراعة المنصفات، ومعالجة الحفريات في الطرقات، لافتاً إلى العمل ينجز من قبل جميع ورشات المديريات الخدمية في المحافظة”.

وأوضح عدد من الأهالي الذين التقاهم مراسل “شام تايمز”، أن المنطقة بحاجة لهذه “النفضة الخدمية” منذ مدة، حيث يوجد الكثير من الحفر في الطرقات، ناهيك عن الأرصفة التي لايمكن السير على عدد منها كونها لاتحتوي على البلاط، ما يسبب سقوط من يسير عليها وخاصة من كبار السن، متمنين الاستمرار الدائم لمثل هذه الأعمال للارتقاء بواقع المنطقة.

جدير بالذكر أنه أنهت ورشات محافظة دمشق أعمال تجهيز الطريق الواصل إلى مدرسة “عش الورور” ومحيطها في منطقة برزة، حيث شملت أعمال التجهيز فرش طبقة تأسيسية مع تسوية الطريق وتم بعدها مد طبقة من الإسفلت.

شاهد أيضاً

تخريج طلاب كورس “Tesol” الذي أقامه معهد غولدن مايلستون بالتعاون مع مؤسسة المدربين السوريين

شام تايمز – جود دقماق أقام معهد “غولدن مايلستون”، أمس السبت، حفل لخريجي طلاب طلاب …