شركة ساندي الحامد للترجمة لـ”شام تايمز”: سيرفكس يفيدنا بالظهور الإعلامي والإعلاني

شام تايمز – وسيم رزوق

أكدت الدكتورة “داليا الشريف” أحد أعضاء شركة ساندي للترجمة لـ”شام تايمز” هذا أول ظهور للشركة وذلك باعتبار أن الشركة تم افتتاحها في أواخر 2020 والغاية من المشاركة في المعرض هو أن تتعرف عليها بقية الشركات الأخرى ، ومعرض سيرفكس يفيدنا بالظهور الإعلاني والإعلامي .

وأضافت “الشريف” نحن شركة مميزة وملمة بكافة خدمات الترجمة حيث يوجد لدينا ترجمة فورية وترجمة عامة وترجمة تخصصية، ويوجد لكل اختصاص محدد سواء قانون أو طب أو إعلام كادر أكاديمي متخصص مسؤول عنه ملم بكامل مصطلحاته، ناهيك عن الفريق المتخصص بالتدقيق اللغوي الذي يدقق اللغة وذلك من أجل أن تكون الخدمة على أكمل وجه.

وقالت “الشريف”: يوجد لدينا ترجمان محلف والختم موجود وذلك لتلرجمة كافة الأوراق القانونية والجامعية بما فيها رسائل الماجستير والدكتوراه .

يشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس “2021”، الاثنين 22 شباط، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويستمر الملتقى حتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

شاهد أيضاً

باحثون يتنبؤون بخصائص النباتات باستخدام الذكاء الاصطناعي

شام تايمز- متابعة كشف باحثون من معهد “لايبنيز” لعلم وراثة النبات وأبحاث نباتات المحاصيل، أنَّ …