اتفاق بين “مشهداني” و”أوكتنول” لمعارض قادمة

خاص – شام تايمز –  هزار سليمان

وقعت كل من شركة “أوكتنول MSW”” ومجموعة “مشهداني الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات”، الثلاثاء، اتفاقاً لعدة معارض مقبلة، ومثّل شركة “أوكنتول” مديرها “صالح وهاب”، ومثّل مجموعة “مشهداني الدولية” مدير التسويق “إياد محفوض”، وذلك في ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2021”.

وأكد ممثل مجموعة “مشهداني” “إياد محفوض” لـ”شام تايمز” أنه تم الاتفاق مع شركة “أوكتنول” للمشاركة في معرضين قادمين وهما، “الصناعات الكيميائية” الذي سينطلق في بداية الشهر الرابع من العام الجاري، بالتزامن مع معرض “الصناعات البلاستيكية” بصالة مجاورة، ولمعرض “البترول” المقام في 7/7/2021 في مدينة المعارض.

بدوره ممثل شركة “أوكتنول”، “صالح وهاب” بيّن لـ”شام تايمز” أن الشركة مختصة بمحسنات الوقود، مضيفاً “كنا نعمل في إحدى الدول المجاورة، وقدمنا إلى سورية لدعم الاقتصاد الوطني، وتم الاتفاق مع مجموعة “مشهداني” لعدة معارض قادمة.

يُشار إلى أنه تم افتتاح ملتقى “سيرفكس” 2021، تحت شعار “نلتقي لنرتقي”، الملتقى الدولي لرجال وسيدات الأعمال الذي يخاطب الصفوة منهم، مع مشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويستمر الملتقى حتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، بفندق “داما روز” في دمشق.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …