استئناف حركة القطارات بين طرطوس واللاذقية

شام تايمز – متابعة

استأنفت وزارة النقل حركة قطارات الركاب بين محافظتي طرطوس واللاذقية وبالعكس بعد العطلة المؤقتة لامتحانات الطلاب نتيجة الطقس والأحوال الجوية لتأمين خدمة نقل طلاب جامعة تشرين والمواطنين اعتباراً من 20-2-2021، بحسب وكالة “سانا”.

وأوضحت الوزارة أن رحلات القطار ستسير وفق مواعيد محددة، وتنطلق رحلة واحدة صباحية لقطار الترين ست من طرطوس أيام السبت من كل أسبوع عدا أيام العطل الرسمية، وتغادر من طرطوس في الساعة 6.30 دقيقة ورحلتان صباحيتان يومياً من الأحد وحتى الخميس عدا أيام العطل الرسمية، كما تغادر الرحلة الأولى لقطار الترين ست الساعة 6.15 دقيقة والرحلة الثانية لقطار العربات تغادر في تمام الساعة 7.

وتنطلق رحلة واحدة من اللاذقية لقطار الترين ست أيام السبت من كل أسبوع عدا أيام العطل الرسمية تغادر في الساعة 3.30 دقيقة بعد الظهر ورحلتان يومياً من الأحد وحتى الخميس عدا أيام العطل الرسمية، بحيث تغادر الرحلة الأولى لقطار الترين ست الساعة 2.30 دقيقة بعد الظهر والرحلة الثانية لقطار العربات تغادر الساعة 3.30 دقيقة بعد الظهر.

وتستمر المؤسسة بتسيير قطارات نقل الركاب بين “حلب جبرين” وبالعكس يومياً ، عدا أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية بمعدل رحلتين حيث تغادر الرحلة الأولى من حلب الساعة 6.30 دقيقة صباحاً، وتعود مباشرة من جبرين فور وصولها إليها بحيث تكون في محطة حلب عند الساعة 8 صباحاً، وذلك لتخديم الموظفين والطلاب أما الرحلة الثانية فتغادر من محطة حلب الساعة 3 بعد الظهر وتعود إليها الساعة 4.30 دقيقة بعد الظهر.

وعدّلت الوزارة على مواعيد رحلات قطارات الركاب نظراً لتأجيل الامتحانات لطلاب جامعة تشرين يوم الخميس الماضي نتيجة الطقس والأحوال الجوية.

شاهد أيضاً

لبنان.. استشهاد مواطن إثر غارتين للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة استشهد مواطن لبناني، اليوم السبت، إثر غارة شنها العدو الإسرائيلي على …