الشريط الإخباري

“خليها Digital” مشاركةً في “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة “خليها Digital” عن مشاركتها في ملتقى الشركات الخدمية لملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي “سيرفكس 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” وتنطلق في الفترة بين 22 وحتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، في فندق “داما روز” بدمشق.

وتعتبر شركة “خليها Digital “واحدة من الشركات الرائدة في مجال التقنيات والتسويق الرقمي حيث تقدم لعملائها خدمات عدة في المجالين بما فيها تطوير المواقع، وخدمات الاستضافة، وتطوير تطبيقات للهواتف الذكية والغرافيك ديزاين، إضافة لكافة الخدمات التي يحتاجها العملاء في مجال التسويق الرقمي كالحملات الإعلانية وإدارة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

للتواصل:
Mob. +963 954 822 753
Mob. +963 954 822 753

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

بدورتها الأولى.. انطلاق الدورة الدبلوماسية العربية لكرة القدم بدمشق

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو انطلقت الدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم …