“ماك اوفر سيز للشحن والتخليص الجمركي” مشاركةً في “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة
أعلنت إدارة شركة “ماك اوفر سيز للشحن والتخليص الجمركي” عن مشاركتها في ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية التي تنطلق 22-24-2-2021 في فندق داما روز دمشق.

وتعتبر “شركة MakOverSeas” للشحن والتخليص الجمركي من الشركات الرائدة في مجال الشحن البحري والجوي والبري الجزئي والكامل، إضافة إلى تقديم خدمات التخليص الجمركي ومنح إجازات الاستيراد.

وتعمل الشركة على تقديم خدمات متكاملة تلبي جميع متطلباتكم، من خلال فريق عمل متخصص في تنفيذ احتياجات العملاء وتحقيق التوازن بين سرعة الأداء وتقليل نفقات الشحن بالعمل مع عدة وكلاء حول العالم لإدارة كافة أنواع الشحنات.

للتواصل:
Tel. 00963112312577
Mob. 00963932777988

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

الرئيس الروسي يبحث مع نظيره الأوزبكستاني سبل توسيع التعاون بين البلدين

شام تايمز – متابعة بحث الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، اليوم الثلاثاء، في محادثة هاتفية مع …